رسالتنا

في مركز ليكلاند للجراحة والتشخيص ، ندرك قيمة كل شخص ونسترشد بالتزامنا بالتميز. نحن نقدم للمجتمع رعاية المرضى الخارجيين بأعلى جودة بطريقة احترافية ورحيمة وفعالة وملائمة وآمنة.

رؤيتنا

يلتزم مركز ليكلاند للجراحة والتشخيص بأن يكون الخيار الأول لمجتمعنا ومرضانا وأطباءنا وموظفينا لإجراء جراحة العيادات الخارجية.

الخدمات المتخصصة

ستوفر لك الممرضات وموظفي الدعم المدربين تدريباً عالياً في مركز ليكلاند للجراحة والتشخيص رعاية ممتازة في جو شخصي دافئ. يتميز مركز الجراحة المتنقلة (ASC) المتطور لدينا باهتمام فردي وعملية قبول مبسطة من شأنها أن تريح عقلك وتجعل تجربتك أكثر متعة.

  • التخدير
  • الجراحة التجميلية / الترميمية
  • أمراض الجهاز الهضمي / تنظير القولون
  • الجراحة العامة
  • طب النساء
  • طب العيون
  • جراحة العظام / جراحة اليد
  • طب الأنف والأذن والحنجرة (ENT)
  • التحكم في الألم.
  • علاج الأرجل
  • علاج الأورام بالإشعاع
  • جراحة المسالك البولية

مركز ليكلاند للجراحة والتشخيص هو مشروع مشترك مملوك بشراكة مع عيادة واتسون ، وليكلاند هيلث الإقليمي وجاي مولاني ، دكتوراه في الطب. لذلك ، يجب أن تدرك أن طبيب LSDC الخاص بك قد يكون لديه مصلحة مالية شخصية في تشغيل هذا المرفق.

نحن فخورون بالتكنولوجيا الثورية التي نستخدمها:

كان مركز Lakeland للجراحة والتشخيص أول مركز جراحي متنقل (ASC) في فلوريدا يستخدم أحدث جهاز تطهير LightStrike ™. يدمر Xenex LightStrike Germ-Zapping Robot ™ بسرعة مسببات الأمراض في المنشأة الجراحية بأكملها والتي يمكن أن تسبب العدوى وتشكل خطرًا على سلامة المريض. تعد تقنية الأشعة فوق البنفسجية هذه فعالة بنسبة 99.9 في المائة في القضاء على SARS-CoV-2 (فيروس كورونا).

Mission

At Lakeland Surgical & Diagnostic Center we recognize the value of every person and are guided by our commitment to excellence. We provide the community with the highest quality outpatient care in a manner that is professional, compassionate, efficient, accommodating and safe.

Vision

Lakeland Surgical & Diagnostic Center is committed to be the first choice for our community, patients, physicians and employees for outpatient surgery.

Specialty Services

Lakeland Surgical & Diagnostic Center’s highly trained nurses and support staff will provide you with premier care in a warm, personal setting. Our state-of-the-art ambulatory surgery center (ASC) features individualized attention and a streamlined admitting process that will ease your mind and make your experience more pleasant.

  • Anesthesiology
  • Cosmetic/Reconstructive Surgery
  • Gastroenterology/Colonoscopy
  • General Surgery
  • Gynecology
  • Ophthalmology
  • Orthopedics
  • Otolaryngology (ENT)
  • Pain Management
  • Podiatry
  • Radiation Oncology
  • Urology
  • Vascular Surgery

Lakeland Surgical & Diagnostic Center is a joint venture that is owned by a partnership with Watson Clinic, Lakeland Regional Health and Jay Mulaney, MD. Therefore, you should be aware that your LSDC physician may have a personal financial interest in the operation of this facility.